منصة الصروح الذكية

البرامج التطويريةالإدارة والقيادة

التعامل مع الجمهور

نبذة عن البرنامج: يفتقد الكثير من الموظفين في ادارتنا الحكومية والقطاع الخاص الى فن...

نبذة عن البرنامج:

يفتقد الكثير من الموظفين في ادارتنا الحكومية والقطاع الخاص الى فن التعامل مع الجمهور، بل إلى أبجديات فن الاتصال وخاصة الذين لهم علاقة بمواجهة الجمهور في أعمالهم الوظيفية وهذا الأمر خطير ويؤدي إلى كثرة الشكاوى والتذمر من المراجعين وعدم الرضا من بعض التصرفات وطريقة استقبالهم والمطالبة بتغيير الموظف ووضع الرجل المناسب في المكان المناسب. وفى هذا الصدد نقدم هذه الدورة التدريبية بغرض تطوير مهارات كل من يتعامل مع البشر وتحسين طريقة التعامل وتطوير المهارات الشخصية لدية لتقديم الافضل دائما.

أهداف البرنامج:

  • يعرَف الجمهور وخصائصه.
  • يستخدم اساليب التعامل الصحيحة مع الجمهور.
  • يتعرف على الحقائق الخاصة بالجمهور.
  • يتعرف على كيف يتعامل مع الجمهور.
  • يحلل الدوافع التي تحرك الانسان.
  • ينمى مهارة التخاطب بالنسبة له.
  • يكتسب مهارة التحدث الجيد.
عرض المزيد
لا توجد بيانات متوفرة في هذا القسم
لا توجد بيانات متوفرة في هذا القسم